الأربعاء، 8 أبريل 2009

دعوة للحب

نحن جميعا خلقنا للحـــب

    إنه مبدأ الحياة وغايته الوحيدة

    فالحب مثل الحقيقة ..لاتتجزأ

    كم هو تعيس ذلك الإنسان الذي حرمته الطبيعة من الحياة

    فالإنسان العاشق الذي يحب حبا صادقا لايقوي علي خيانة حبيبه أبد

    إن حبه له هو سياجه الأول

    وولهه به هو حضنه الثاني

    وشوقه الدائم إليه هو الحجاب الاسود الذي يسدل ستائر الرؤية علي عينيه

    فلا يرى من بين البشر إلا حبيبه وحده

    وأنصح كل إنسان ألا يتزوج بدون حب .. حتى لا يحب بعد الزواج ..

    لأن الزواج هوأعظم دروس وتجارب الحب بين الرجل والمرأة

وهدف الحياة الزوجية هـــو : الحــب مدى العمر

هناك 13 تعليقًا:

  1. مستورة
    ايه الجمال ده
    دى احلى دعوة فى الدنيا
    ان يكون الجواز قائم على الحب
    ليقويه ويصونه مدى الحياة
    تحياتى للرومانسية الممزوجة بالواقعية فى كلماتك

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أولاً مبروك على المدونة الجديدة وربنا ينفعك وينفع بك
    ثانياً الحب من أعظم القيم الانسانية ما دام في اطار شرعي محترم

    ردحذف
  4. اشكر حضرتك علي تعليقك 0وبالصدفة كنت باتصفح مدوناتك وقراتها ثم دخلت علي التعليقات لكي اكتب 0 فوجدت اسمي مكتوب غلي راي عادل امام 0ودعوت لك بالصحة والصبر علي هذا الابتلاء من قراءة الصحف 0وكل سنة وانت طيب 0وبلاش تشترك في اى اضراب احسن تعتقل انت كمان 0ههههههههه0وسع صدرك 0000 وهل فعلا تماثيل الزينة حرام كما قال البابا 0وشكرا

    ردحذف
  5. القدر وانا00 لكي للحب مذاق جميل ورومانسية لابد ان نمر علي قسوة الواقع ونتغلب عليه اتمني منك دائما الدعم المعنوي ياقمر

    ردحذف
  6. الحمد لله
    أوجزت من البداية بــــ"مستورة والحمد لله"
    لا أعتقد سيشعر أو يتذوق طعم الحياة الزوجية من لا يؤمن بهذا
    سررت و أنا أقرأ ما كتبت

    ردحذف
  7. الزواج تدعيم للحب سواء الحب كان قبل الزواج او بعده
    ===
    ممكن تشيلى تأكيد الكلمة حين ارسال التعليق

    ردحذف
  8. hamma
    اشكر حضرتك لمرورك
    الحياه الزوجية بين المحبين تجعلهم يشعرون بالدفئ
    والستر والسعادة
    حاوت جاهدة ان ادخل على مدونتك ولم استطع تحياتى
    وشكرا

    ردحذف
  9. موناليزا
    انا سعيدة لمرورك على مدونتى
    فعلا الحياه الزوجية دائما تدعم الحب وتصونه
    العمر كله
    جعل الله كل حبيبين ينعمان بالحياه الزوجية الناجحة
    دائما
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  10. مبرووك يا استاذه المدونه
    و شكرا على الدعوه الجميله للزياره
    موضوع فعلا كنت محتاج انى اشوفه
    كلامك جميل و صادق فعلا

    و عسل اوى الاولاد ماشاء الله عليهم

    ردحذف
  11. دي اول زيارة لي هنا
    وحلو ان اول موضوع اشوفه عن الحب
    الانسان ميقدرش يعيش من غير حب فعلا
    اتمنى تشرفيني في مدونتي المتواضعة

    ردحذف
  12. دعوة رائعة

    الحب من اروووووع الحالات الي بنمر فيها والاجمل انها تتوج بالزواج

    أنصح كل إنسان ألا يتزوج بدون حب0

    دي انا مش معاكي فيها لانه انتي شايف الكدب والخداع انتشر جدا وبقى الجب تسالي بنظر الشباب

    والزواج التقليدي المبني على قبول الطرفين بيكون زواج كامل وبيدوم والحب بيجي بسرعة ايام الخطوبة قبل الزواج حتي

    تحياتي ليكي ولكلماتك الجميلة

    بس انا زعلانة منك ليه حذفتي تعليقك الي عندي انتي ندمتي ولا حاجة ):

    والله غصب من عني اتاخرت بالرد عليكي وعلى الجميع

    بالتوفيق يالغلا

    ردحذف
  13. نوارة الحبيبة
    شكرا لمرورك لمدونتى
    انا اقصد هنا الحب المشروع الواضح
    الذى يباركه الاهل
    وليس حب الخفافيش
    بالنسبة لحذفى تعليقى فى مدونتك
    فهذه غلطة مطبعية ولا اقصدها
    كلماتك دائما ذات معنى ومغذى واضح
    وفقك الله فى كل خطواتك
    وبالتواصل بيننا دائما

    ردحذف